منتدى الشباب و الرياضة

منتدى و دردشة الشباب و الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في ختام دور الـ 16 لكأس الجمهورية...جبلة للتأكيد.. والفتوة للتعويض!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Taresh
Admin


عدد الرسائل : 275
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: في ختام دور الـ 16 لكأس الجمهورية...جبلة للتأكيد.. والفتوة للتعويض!   الأربعاء مايو 07, 2008 12:27 pm

في ختام دور الـ 16 لكأس الجمهورية...جبلة للتأكيد.. والفتوة للتعويض!

تختتم اليوم مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الجمهورية بلقاء وحيد يجمع جبلة والفتوة على أرض ملعب الباسل باللاذقية، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لمصلحة جبلة الضيف بهدفين لهدف.

أزرق الدير
يدخل الفتوة لقاء اليوم وهو مطالب بالفوز لأنه تعرض لهزة مفاجئة في الذهاب على أرضه من جهة، ولأن الفتوة أصبح رقماً صعباً هذا الموسم لما قدمه من مستويات عالية بجهود شابة من جهة ثانية. منطقياً الفتوة قادر على اجتياز جبلة إذا ما استمر بانتفاضته التي أطاحت بالكرامة بالثلاثة في الدوري المحلي، فمن يحتل المركز السادس في الدوري ويقاتل لدخول المربع الذهبي قادر بالتأكيد على التأهل إلى دور الثمانية لمسابقة الكأس. الفتوة بأحسن حالاته، وسيدخل مهاجماً من بداية المباراة لخطف أهداف مبكرة تجعل المباراة مفتوحة وعلى صفيح ساخن.

نوارس جبلة

أما جبلة ورغم كل ما عاناه من موسمه الحالي، إلا أنه تنفس الصعداء بعد أن وضع قدمه في دائرة الأمان بعيداً عن هموم الهبوط. وسيدخل جبلة اللقاء وهو مرتاح نفسياً بعد أن قطع نصف الطريق بفوزه خارج أرضه على فريق معروف بقوته على ميدانه. وربما ستتحمل الدفاعات الجبلاوية العبء الأكبر في ظل السيل الهجومي المتوقع من الفتوة، مع عدم إغفال الناحية الهجومية التي إن نجحت في تسجيل هدف فإنها ستزيد مهمة الفتوة صعوبة.

احتمالات

وبخصوص الاحتمالات فيكفي جبلة التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف وحيد حتى يتأهل، بينما يحتاج الفتوة للفوز بفارق أكثر من هدف، وربما يفيده فارق الهدف بشرط تسجيله لأكثر من هدفين، وسيلجأ الفريقان لركلات الحظ إن انتهت المباراة بفوز الفتوة بهدفين لهدف كما مباراة الذهاب. وسيلعب المتأهل من هذه المباراة مع حطين، وفي باقي المباريات يلعب الكرامة مع الجيش، والمجد مع عفرين، والاتحاد مع تشرين.

_________________


الـــــــمـــــــديـــــــــر الــــــــعــــــــــام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://woosport.yoo7.com
 
في ختام دور الـ 16 لكأس الجمهورية...جبلة للتأكيد.. والفتوة للتعويض!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب و الرياضة :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم السورية-
انتقل الى: