منتدى الشباب و الرياضة

منتدى و دردشة الشباب و الرياضة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مشكلة قصي محلولة.. والخسارة أمام النواعير غير مقبولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Taresh
Admin


عدد الرسائل : 275
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: مشكلة قصي محلولة.. والخسارة أمام النواعير غير مقبولة   الثلاثاء أبريل 15, 2008 2:36 am

مشكلة قصي محلولة.. والخسارة أمام النواعير غير مقبولة


--------------------------------------------------------------------------------



كادت الأمور أن تصل ما بين الوحدة واللاعب قصي حبيب إلى طريق مسدود قبل مباراة النواعير الجمعة الفائتة فقد طال انتظار اللاعب لكي ينال مستحقاته المالية البالغة »300« ألف ليرة وهو ما جعل أخيه »مدير أعماله« يبعث برسالة لإدارة النادي يخبرهم فيها أن قصي لن يلعب مع النادي ما لم تسدد مستحقاته.

»الرياضية« اتصلت مع قصي لمعرفة القصة فقال: أنا لا أريد أن أضع النادي في خانة اليد فهم لم يقصروا معي أبداً وردّ فعل أخي كان خطأً ومن المستحيل ألا ألعب مع الفريق بسبب المال فقد انتظرت طويلاً وأنا مستعد لأن أنتظر أكثر فالنادي يعيش حالياً أزمةً ماليةً.. أما مدرب الفريق الشومان فقال: قصي لاعب مهم بالفريق ونحن لن نبخس حقه وخلال يومين أو ثلاثة سنقوم بتسديد مستحقاته كاملة. من جهة أخرى أكد الشومان أن الخسارة أمام النواعير غير مقبولة أبداً وأن سببها انعدام الروح وظلم الحكم، مؤكداً أن فريقه كان من الممكن أن يخرج على الأقل متعادلاً فيما لو لعب بنصف الروح التي لعب بها في مباراة الحرية. وعن مباراة اليوم أمام عفرين بالكأس قال: كنت أتمنى أن تقام المباراة بالعباسيين ولكن لاتحاد الكرة رأياً آخر بذلك ومع هذا سنلعب من أجل التأهل وليس هناك شيء مستحيل رغم فوز عفرين بهدفين بالذهاب..

أما بشأن بلاغ الاتحاد بإقامة مباريات الفرق التي لم تسدد المبالغ المترتبة عليها للاعبين الذين رفعوا شكوى فقد أكد الشومان لـ»الرياضية« أن الوحدة قام بجدولة المبالغ المترتبة عليه بخصوص اللاعبين »ماهر مصطفى- جمال معو- وليد الشريف« بحيث يدفع مستحقات اللاعبين على دفعات ولذلك لا خوف على الفريق من اللعب دون جمهور في المباريات القادمة..



المصدر : الرياضية

_________________


الـــــــمـــــــديـــــــــر الــــــــعــــــــــام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://woosport.yoo7.com
 
مشكلة قصي محلولة.. والخسارة أمام النواعير غير مقبولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب و الرياضة :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم السورية-
انتقل الى: